الاسرة والمرأة

علاج الصداع الناتج عن رائحة العطر

علاج الصداع الناتج عن رائحة العطر. في الأساس، يعود الصداع الناتج عن رائحة عطر معين إلى حالتين، الصداع النصفي والتهاب الجيوب الأنفية. لحسن الحظ، يمكن السيطرة على التهاب الجيوب الأنفية بطريقة بسيطة، وهي شطف المجاري الهوائية بالماء الفاتر والقليل من الملح، ولكن ليس الصداع النصفي! في بعض الأحيان تستخدم عطرًا يصل إلى نصفه، وشيئًا فشيئًا تشعر أنك مصاب بالحساسية تجاهه ويسبب لك صداعًا. بالطبع، لا تنس أن التغيرات الموسمية أو الحساسية الموسمية مرتبطة أيضًا بهذه المشكلة.

علاج الصداع الناتج عن رائحة العطر

إذا كان العطر الذي تستخدمه يسبب لك الصداع ولم يكن لديك فرصة للاستحمام ، فمن الأفضل أن تنظف رقبتك بمانجو مبلل بالكحول وتحضر لنفسك قهوة أو نسكافيه، وكما يحلو لك، اصنع عدة مرات، استنشق لتنظيف مجرى الهواء تمامًا من العطر.

إذا كنت لا تزال ترغب في استخدام هذا العطر بعينه، فمن المستحسن ألا تستمع بالقرب من مجرى الهواء، مثل العنق أو مؤخرة الأذن، ومن الأفضل استخدامه على ملابسك بكميات قليلة.

من المهم الحفاظ على سرية الصيغة الدقيقة للعطور التجارية. لكن إطلاق تلك الصيغ أيضًا لا يساعد مستمع العطور في العثور على التركيبة لأن رائحتها تتأثر بشدة بالروائح والمواد المعقدة التي تجعل ذلك مستحيلًا. ما لم يتم توفير هذه التركيبات للعطار، فسوف يكتشف بمهارة المكونات. الطريقة الأكثر عملية للتعبير عن رائحة العطر هي الانتباه إلى عناصر تلك الرائحة أو العائلة التي تنتمي إليها.

جميع أنواع الحساسية للعطور والكولونيا

صداع الناتج عن رائحة العطر

كيف تختار العطر حسب مزاجك

يقول جون ستيفن: “العطر يشبه الموسيقى. تتطلب المناسبات المختلفة والحالات المزاجية المختلفة موسيقاها الخاصة. العطر هو نفسه. عطور مزاجك ومزاجك!”

اختيار العطر المناسب ليس بالأمر السهل. عليك أن تأخذ الوقت الكافي لاختيار أفضل عطر لنفسك. لأن العديد من العوامل تؤثر على اختيار العطر؛ مثل العمر والموسم والشخصية ونوع البشرة و …

أحد هذه العوامل هو مزاجك: لقد ثبت أن الروائح تحفز أو تقمع بعض المشاعر. إنه يؤثر على النشاط العقلي بل ويعزز بعض الخصائص السلوكية. لماذا لا تستخدم قوة العطور؟

في ما يلي، سأقدم عددًا من الملاحظات التي تتوافق مع مزاج أو عاطفة معينة.









لافندر

عندما تكون قلقًا أو قلقًا؛ استخدم رائحة اللافندر. يشتهر هذا العطر بخصائصه المهدئة ومساعدته على التحكم في التوتر. اللافندر له تأثير مهدئ على الأعصاب، ويقلل من التوتر العصبي وشدة الاكتئاب. هذه المذكرة مثالية للحظات التي لا يمكنك فيها التفكير في أي شيء آخر غير الصداع الشديد أو الصداع النصفي!

بسبب تأثير اللافندر المهدئ، أوصي بالعطور التالية:

عطر Eau de Gloire d`Empir

هوبيجانت فوجير رويال

بنهاليغون سارتوريال

Invasion Barbare MDCI للعطور

أبردين لافاندر كريد

1725 قصة عطور

یاس

ياسمين الجوز، مثل اللافندر، له تأثير مهدئ. كما أنه يستخدم كمضاد للاكتئاب بسبب خصائصه المتوازنة. تساعدك هذه النوتة العطرية على استعادة ثقتك بنفسك، وتترك عقلك وجسمك.

ومن العطور التي تحتوي على بعض الياسمين النقي نذكر الآتي:

3 عطر الزهور d`Empire

احمد علي محمد 1795

أ لا نوي سيرج لوتنس

ياسمين وسيجارة Etat Libre d`Orange

ياسمين أنجيليك أتيليه كولونيا

أنطونيا بيوريديستانس

مشک

يقوي المسك ويحفز الطاقة الجنسية. إنه مفيد للصحة ويؤثر على الروح والجسد. بالإضافة إلى خصائصه المهدئة، فإنه له تأثير إيجابي على الجهاز العصبي المركزي ويساعد في تقليل القلق. يُقال إن المسك يفتح الشاكرات السبع في الجسم. يجعل العقل صافياً ويساعد على التركيز.

 

من بين العطور التي تزيد من القدرة الذهنية والتي تحتوي على المسك يمكن ذكر الخيارات التالية:

مسك كوبلاي خان سيرج لوتنس

عطر Musc Tonkin d`Empire

Musc Ravageur فريدريك ماليه

كولونيا Musc Imperial Atelier

جريب فروت

عُرفت الخصائص المنشطة والمبهجة للجريب فروت عبر التاريخ. ويؤثر على الجسم والعقل بشتى الطرق. ينشط العقل ويقوده إلى أفكار مبتكرة ونقية. تظهر الأبحاث الحديثة أن النساء اللائي يستخدمن العطور مع الجريب فروت؛ تبدو أصغر بخمس سنوات!

إذا شعرت بالإحباط. نقدم لكم عطور برائحة الجريب فروت المنعشة:

عطر الكسندر دي امباير

تيرمي ديهيرم قارورة معدنية

بيتي ماتين ميزون فرانسيس كوركدجيان

زهرة الأوركيد

رائحة الأوركيد تعزز القوة الروحية. تعمل مكونات هذا العطر على تقليل ضغط الدم والصداع والصداع النصفي والحساسية وتشنجات العضلات. تُعرف السحلبية باسم “الخلود الغامض” ولديها القدرة على خلق شعور بالحيوية والحيوية ويمكنها إحياء القوة الروحية بداخلك.

بلاك أوركيد توم فورد

عطر Sensual Orchid LM









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى