صحة

فترة مرضي هي الأجمل في حياتي.. وجبت 100% بالثانوية العامة

قالت المطربة هلا رشدي، إن فترة تعرضها لوعكة صحية وإجرائها عملية جراحية، كانت صعبة للغاية، ولكن تعتبرها أجمل فترة في حياتها، كونها أكثر فترة كانت تقرأ بها للتركيز على عملها.

 

أضافت هلا رشدي، في لقائها ببرنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أنها كانت تغني أغاني أم كلثوم منذ كان عمرها 8 سنوات، ولكن لم تدخل مسرح الجامعة على الإطلاق، ولم تفكر في الغناء حتى بعد الزواج، وعملت مدرسة رغم حبها الشديد للغناء.

 

وتابعت هلا رشدي: “اكتشفت نفسي بالدندنة والسمع الكثير، وكأني بعمل دراسة من غير ما أقصد، وأنا رفضت كلية طب الأسنان ودرست كلية تجارة إنجليزي، وكنت حاصلة على أكثر من 100% بالثانوية العامة لأنني أحب التفوق، وكان نفسي أدخل فنون جميلة ولكن أهلي رفضوا، وفي النهاية أتربح من موهبتي لأنها عملي وهو الغناء”.

 

وأكملت: “أشجع السير خلف الموهبة جدا، لأن الله خلق في كل واحد مصدر رزقه، وكل من حصل على مجموع قليل في الثانوية العامة، عليه أن يرى ما يحبه ويجتهد به”.

 

وقدمت المطربة هلا رشدي، عددا من المقطوعات الغنائية خلال لقائها مع الإعلامي عمرو خليل، لاسيما لكوكب الشرق أم كلثوم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى