أخبار قطر

 فعاليات جماهيرية متنوعة خلال العيد في «كتارا»

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي “كتارا” اليوم، عن إطلاق مجموعة متميزة من الفعاليات الجماهيرية خلال عيد الأضحى المبارك.
وتنظم كتارا في المبنى رقم 18 مجموعة من الأنشطة للأطفال، وذلك من أول وحتى ثالث أيام العيد ابتداء من الساعة 3 عصرا وحتى 9 مساء.
وتقدم خلال فترة أيام العيد 4 مسرحيات الأولى بعنوان “أصدقاء الطبيعة، والمسرحية الثانية تحكي عن حيوانات الغابة، والمسرحية الثالثة “صامتة” عبارة عن اسكتشات، والمسرحية الرابعة تتعلق بمسرح خيال الظل، ويتخلل ذلك استعراض للدمى العملاقة.
وتبدأ فعاليات مسرح الطفل من الساعة الرابعة عصرا إلى السادسة مساء، وتتواصل في الفترة المسائية الورش المخصصة للأطفال، وتشمل الرسم على الكانفاس، وتشكيل البالونات، وعروض الشخصيات الكرتونية، والرسم على الوجوه، وطلاء السيراميك.
فيما تقدم قبة الثريا الفلكية عروضا شيقة لمحبي الأفلام ثلاثية الأبعاد، والتي تبدأ في ثاني أيام عيد الأضحى وحتى رابع أيام العيد بواقع ثلاثة عروض يوميا، ابتداء من الساعة الخامسة مساء وحتى السابعة مساء، وهي عرض النجوم وبولارس، وزولا، بالإضافة إلى عرض رائد الفضاء والكوكب المثالي الصغير، والكون، وعرض ثماني كواكب على درب التبانة.
وعلى مسرح الدراما بكتارا تعرض مسرحية “كريم يتحدى الزعيم” ابتداء من يوم 9 وحتى 12يوليو، بواقع عرضين في اليوم، العرض الأول في الساعة الخامسة مساء، والعرض الثاني الساعة السابعة مساء.
بينما يستقبل شاطئ كتارا زواره من الثالثة عصرا وحتى 10 مساء.
 

المصدر: صحيفة العرب القطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى