الاسرة والمرأة

كريم معجزة يمحي آثار الزمن ويعالج تجاعيد البشرة والرقبة ويبيض الوجه بفاعلية

كريم معجزة يمحي آثار الزمن ويعالج تجاعيد البشرة والرقبة ويبيض الوجه بفاعلية، إليكي سيدتي كيفية صنع كريم العدس الأحمر ذو المفعول الأكثر من رائع في لشد البشرة والتخلص من التجاعيد أقوى من البوتوكس، حيث يعتبر هذا الكريم الطبيعي الأقوى لإزالة التجاعيد والبقع السوداء من الجلد. لتحضير هذا الكريم سنحتاج إلى العدس الأحمر فهو يزيد من نعومة البشرة ويزيل التجاعيد، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من العناصر التي تحافظ على صحة البشرة. كما سوف نستخدم ماء الورد فهو يجدد شباب البشرة ويبطئ من ظهور علامات التجاعيد، كذلك نحتاج إلى نشا الذرة فهو ينعم البشرة ويفتح لونها ويزيل الخلايا الميتة، بالإضافة إلى جل الصبار الذي يساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة من خلال زيادة كمية الماء في البشرة مما يجعلها رطبة.

كريم العدس لشد تجاعيد الوجه والرقبة

تتكون المقادير المضبوطة لهذا الكريم من العناصر التالية:

  1. أربعة ملاعق كبيرة من العدس الأحمر.
  2. كوب صغير من ماء الورد.
  3. ملعقة كبيرة من نشا الذرة + ملعقتين من الماء.
  4. ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  5. بضع قطرات من زيت فيتامين هـ.

نقوم في البداية بإضافة مقدار العدس في وعاء مناسب بالإضافة إلى ماء الورد ثم نترك العدس ينقع في ماء الورد لمدة ليلة كاملة، وبعد مرور 12 ساعة نقوم بخلط العدس المنقوع في الخلاط الكهربائي. بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط باستخدام جورب صيفي أو قطعة قماش قطنية، لاستخراج خليط ناعم بدون شوائب ونضعه في وعاء، ومن جانب آخر نخلط النشا مع الماء في وعاء صغير ليتم تذويب النشا جيداً.

تبييض الوجه وإزالة التجاعيد

نضف خليط النشا والماء إلى خليط العدس ونقوم بمزجهما معا بعناية، ثم نسكب هذا المزيج في إناء مناسب ونرفعه على الموقد ونتركه لمدة 10 دقائق، ونستمر في التقليب حتى نحصل على خليط كريمي وبعد ذلك نطفئ الموقد، والآن قد حصلنا على كريم العدس. نفرغ الكريم الناتج في وعاء مناسب، ونضيف إليه جل الصبار ونخلطه جيداً مع الكريم ثم نضيف زيت فيتامين ه ونخلط مجدداً للمرة الأخيرة.

بعد ذلك نفرغ الكريم في جرة زجاجية ويمكنك الاحتفاظ به في الثلاجة لمدة أسبوع وإليكي طريقة تطبيق الكريم. يطبق الكريم على بشرة نظيفة ضعيه على بشرة الوجه والرقبة، كما يمكنك تطبيقه على المنطقة الواقعة تحت العينين ثم دلكي بشرتك لمدة دقيقتين بهذا الكريم، ثم اتركيه على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك ورطبيها قبل الذهاب إلى النوم، ضعي هذا الكريم على بشرتك كل ليلة قبل النوم وستنبهري بالنتائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى