الاسرة والمرأة

كيف تكوني وسيمه ومحجبة؟ – آنیة anieh

نحن نعيش في عالم لا يزال فيه البعض يعتقد أن لبس الحجاب يعني أن تكون بلا طبقات وليس وسيم! يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل ارتداء الحجاب ، يجب عليك ارتداء ملابس أنيقة وأنماط جذابة ، ولكن الحقيقة أنه لا يهم كم ترتدي. يمكنك دائمًا التألق بالاختيارات الصحيحة. في الماضي ، كان الحجاب يؤدي فقط إلى ارتداء الملابس الداكنة والبسيطة ، وربما دفعت هذه الفكرة القديمة بعض الناس إلى التفكير في ارتداء الحجاب بدلاً من أن يكون وسيمًا وأنيقًا. لحسن الحظ ، حدث اليوم تقدم كبير في مجال ملابس الحجاب ، ومع ظهور الملابس والإكسسوارات مثل أوشحة الرأس والشالات والأوشحة واللباس الداخلي وأطواق الحجاب والسحابات وغيرها من الملابس البسيطة ، فهي ليست الخيار الوحيد من النساء المحجبات.

كيف تكوني وسيمه ومحجبة؟

يمكنك مشاهدة العديد من المدونين والمؤثرين الداخليين والخارجيين على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تيك تاك وإنستغرام ، الذين على الرغم من ارتدائهم الحجاب ، إلا أنهم ما زالوا وسيمين للغاية وجذابين ومحبوبين ، ولديهم نطاق واسع من المستخدمين. إذا اخترت الحجاب الكامل كغطاء دائم لك ، فقد ترغب في التعرف على النقاط التالية حول كونك وسيمًا أثناء الحجاب.

اختر الحجاب الصحيح للرأس

أول شيء مهم يجب معرفته للحصول على أسلوب أنيق هو كيف تريدين الحصول على حجاب سري. الحقيقة أن الكثير من الناس يرتدون الحجاب بشكل أساسي بالحجاب ، لذا فإن أول ما يلاحظه الآخرون عن أسلوبك كشخص مرتدي الحجاب هو نوع الغطاء الذي تستخدمينه لتغطية شعرك. فيما يلي ، ستصبح أكثر دراية بأكثر أنواع حجاب الرأس شيوعًا ، بما في ذلك أوشحة الرأس ، واللباس الداخلي ، والأوشحة ، وما إلى ذلك ، فضلاً عن مزاياها.

وشاح

الأقمشة مربعة الشكل ، والتي نعرفها جميعًا باسم الأوشحة ، من الرواد في مجال الحجاب. كانت إحدى مشكلات الأوشحة منذ فترة طويلة أنها لم تثبت بمجرد ربطها. على سبيل المثال ، نعلم جميعًا أن الأوشحة المصنوعة من الساتان يمكن أن تكون مزعجة للغاية. لأنه ينزلق ويسقط بسرعة ، حتى في جزء من الثانية. ولكن اليوم ، مع ظهور الملحقات مثل السحابات ، شانيل ، الدبابيس والمشابك ، أصبح الوشاح أكثر فأكثر حجابًا فعالاً وأنيقًا. يمكنك اختيار أفضل حجاب من خلال ارتداء وشاح أنيق بتصميم جميل وإضافة إكسسوارات عملية تضيف إلى جماله.

شال

الشالات أقل عمرًا من الأوشحة. لا تزال العديد من النساء لا يقبلن الشال حجابًا كاملاً لأنه فضفاض ومجاني. ولكن بمساعدة البرامج التعليمية التي يمكنك أن تجدها في أي مكان تقريبًا على الإنترنت ، وباستخدام بعض الملحقات العملية الجذابة ، يمكنك ربط الوشاح بأكثر طريقة ممكنة. تعتبر الشالات عادةً أكثر حداثة وأنيقة مع إمكانية تشكيلها في مواقف مختلفة (حياكة ، ثني ، حشو الفراشة ، إلخ).

كيف تكوني وسيمه ومحجبة؟

هيدشول

يمكن اعتبار وشاح الرأس مزيجًا من وشاح الرأس. تركيبة ذهبية تحافظ على جمال غطائك من خلال الوشاح مع الحفاظ على حجابك بالكامل. في وشاح الرأس ، العصابة متصلة بغطاء كامل. عادة ما يكون للرأس ، الذي يغطي الشعر بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين ، تصميم جميل وجذاب. بعض الهدايا مطرزة بالخزف الصيني أو الترتر أو المجوهرات ، وهي أيضًا مناسبة جدًا للاستخدام في التجمعات. وشاح متصل بالرأس يتناسب مع اللون سيخرج أسلوبك من الجفاف ويجعله جذابًا. وشاح الرأس أكثر ملاءمة للأشخاص الذين يحبون ارتداء الوشاح دون الحاجة إلى الملحقات والمثبتات ، ولا داعي للقلق بشأن سقوط وشاحهم. عادة ما يكون الحجاب مصنوعًا من كريب الحرير ، والذي يكون دائمًا مريحًا في الاستخدام ويوضع على الرأس بشكل منتظم ، نظرًا لانخفاض تجعده. أصبح استخدام الحجاب شائعًا جدًا بين المدونين المحجبات ويوصى به بشدة بسبب الراحة والمظهر الأنيق.

لا تغفل أهمية الألوان

لا فرق بين لبس الحجاب واللبس الملون. يمكنك ارتداء جميع أنواع الملابس الملونة والمزخرفة التي تعجبك موديلها الجميل والاستمتاع بالتناغم الجذاب الذي يخلقه كل لون مع وجهك. نحن جميعًا على دراية بمتاجر الشالات والأوشحة ومظلات الرأس ، ونعلم أن الألوان في هذه المتاجر ، مثل متاجر الأدوات المكتبية ، هي جزء جذاب وملفتة للنظر من القصة. لذلك دون أدنى شك ، اختاري أي فستان بأي لون تريدينه وتأكدي من أنك ستجدين بسهولة الحجاب من نفس اللون وتثبيته به. عند شراء الملابس ، ليس هناك ما هو أكثر متعة من تحديد أجزاء مختلفة من النمط وخلق التناغم بين الأجزاء المختلفة منه.

أن تكون مغطى ليس معيارًا!

قد يكون عنوان هذا القسم من المقالة غامضًا بعض الشيء. لكن في الواقع ، هذا يعني أنه لا داعي لتخطي شراء فستان جذب كل انتباهك واهتمامك بسبب الياقة المفتوحة أو الأكمام القصيرة. لأنه اليوم ، يمكن إنشاء الحجاب معًا. على سبيل المثال ، إذا وجدت فستانًا جذابًا للغاية وبحسب ذوقك ، طوقه مفتوح قليلاً ، يمكنك حل المشكلة عن طريق إعداد طوق حجاب. أو إذا كانت أكمام الفستان قصيرة أو واسعة بما يكفي بحيث ترتد إلى الوراء برفع اليد ، فيكفي حل هذه المشكلة بإعداد ساق جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى