تقنية

لن تتمكن من اختيار مستوى الصعوبة في Sifu عند إطلاقها

لعبة Sifu تأتي بنظام قتال مميز والأكثر من ذلك نظام خسارة فريد من نوعه يتعلق بتغيير عمر شخصية اللاعب عند الموت مما يفتح إيجابيات وسلبيات جديدة أثناء اللعب.

وبسبب هذه الآلية المميزة للعبة لن يتواجد فيها خيارات لتحديد مستوى صعوبة حسب ما أكده المنتج التنفيذي Pierre Tarno لموقع MP1st فهم يريدون من اللعبة أن تضع اللاعب في تحدي وتشجعهم على التعلم والتحسن.

لكن رغم ذلك لا ينفي المطور أنهم قد يفكروا بطريقة لإدخال خيارات صعوبة لاحقاً بعد الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى