الاسرة والمرأة

ما هي العطور التي تثير الرجل

ما هي العطور التي تثير الرجل؟ هل هناك روائح مثيرة؟ كيف تعمل الفيرومونات؟ وما هي الروائح التي يحبها الرجال أكثر؟ إذا كنت، كامرأة جميلة الذوق، ترغب في الحصول على منبه ذكوري بين عطورك، ابق معنا. سنخبرك في هذا المقال بالخصائص التي يجب أن تتمتع بها العطور لجذب الرجال. تظهر الأبحاث حول العطور أي نوع من العطور يجذب الرجال. في مقال عن أفضل عطر لإثارة الزوج، يمكنك التعرف على أنواع العطور التي يمكن أن تجذب الرجال إلى النساء.

تحب العديد من النساء الشابات والمتحمسات أن العطر الذي اخترتهن لا يعكس فقط أسلوبهن وفئتهن الفريدة، بل يمكن اعتباره أيضًا عطرًا أنثويًا لجذب الرجال لخلق حلم رومانسي مع شريكهم بمساعدة هذا العطر! كثير منكم لا يعرف الآثار الإيجابية للعطر الجيد! آثاره على نفسية الناس ووجهة نظرهم، وكذلك الحكم الصادر على رجل عطري ذوق حسن المظهر! إذا كنت مهتمًا أيضًا بهذه المجموعة من العطور والكولونيا، فقد تكون قراءة هذه المقالة ممتعة بالنسبة لك.

عطور التي تثير الرجل

إذا كنت ترغب في جذب المزيد من الاهتمام من الرجل المفضل لديك باستخدام رائحة العطر الجيد، فمن الأفضل أن تقرر شراء العطر وفقًا لاهتماماته وأذواقه. على سبيل المثال، قد تبحث عن عطر دافئ ومحفز للغاية، لكن الشخص الذي تبحث عنه حساس للروائح الحارة وسيصاب بصداع من استنشاقه. بطبيعة الحال، إذا كنت تستخدم هذا العطر عند مقابلة الرجل في حياتك، فسيبتعد عنك بدلاً من الانجذاب إليك، لذلك من الأفضل أن تفكر في وضع زوجتك وحبك قبل اتخاذ أي خيار.

كما تعلم كثيرًا، للروائح قوة كبيرة. يمكن أن تثير العطور الرجال وتجعلهم مجانين. لذلك، في حالة المرأة الجميلة اليوم، لا يكفي استخدام السلوك الرقيق، وارتداء الملابس الفاخرة وامتلاك النوع الجميل لجذب انتباه واهتمام الرجال، ولكن من الضروري استخدام الروح والحالمة وفقًا للأرواح الأنثوية تمامًا، حتى يتمكن الرجال من الانتباه. اجذب المزيد من الأشياء المفضلة لديك.

عطور التي تثير الرجل

ما هي العطور التي تثير الرجل

دائمًا ما يكون وجود رائحة طيبة على بشرتك وملابسك وإعطاء شعورًا جيدًا لمن حولك مختلفًا تمامًا عن اختيار عطر أنثوي خاص لخلق لحظات رومانسية مع شريكك. قبل اختيار العطر الأنثوي لجذب وتحفيز الرجال، من الضروري معرفة أذواقهم وحساسياتهم.

من الواضح أنه لا يوجد عطر محدد بتركيبة معينة تجذب أرواح الرجال، ورائحة لكل إنسان حسب ذوقه ومزاجه فعالة ومحفزة. بالطبع، العطور ذات المتانة العالية والروائح الدافئة والثقيلة والأنثوية ذات الخط المعطر يمكن أن تكون فعالة في جذب انتباه جميع الرجال، ولكن لكي تكون قادرًا على جذب شريكك إليك برائحة جيدة، عليك أن انظر واعرف المزيد كن لطيفا مع روح الرجل المفضل لديك وحتى مع جميع أنواع الروائح والمجموعات الشمية.

عطر للنساء مع الفيرومونات

في الآونة الأخيرة، أعلنت شركة Harvey Prince الأمريكية أنها قد اخترعت أول عطر مفعم بالطاقة في العالم – Eau Flirt، المكون من مكونات طبيعية. في الوقت نفسه، وبعد سنوات من البحث، وجد علماء من شيكاغو أن معظم الرجال يختبرون الانجذاب الجنسي من خلال شم مزيج من رائحة اليقطين والخزامى وعرق السوس. هل حقا لا يقاوم أن تكون بهذه السهولة؟

يقول الدكتور يوهان لوندستروم، المتخصص في مركز العلوم الكيميائية في فيلادلفيا: “أي شيء يمكننا رشه على أنفسنا يجعلنا نقع في الحب”. ومع ذلك، لم يستبعد احتمال أن تكون العطور خادعة. وهذه الفكرة لا تترك أذهان العلماء. بحثًا عن إكسير الحب، يجرون تجربة تلو الأخرى.

عطر للنساء مع الفيرومونات
عطر للنساء مع الفيرومونات

تستحضر العطور الذكريات

خلص اثنان من أساتذة علم الوراثة العصبية في جامعة روكفلر إلى أن حاسة الشم لدينا تخلق حالة لا يمكن فيها للحواس الأخرى أن تستيقظ. لإثبات ذلك ، أجرى الأساتذة تجارب. في متجر Barneys الشهير في نيويورك ، دعوا العملاء لتذوق العطور المختلفة للمجموعات التي قدموها. وسرعان ما أدركوا أن نفس الرائحة تسبب ردود فعل مختلفة لدى الناس، والسبب يكمن في الذكريات. وهكذا، ربط رجل رائحة فطيرة التفاح بالأم الطيبة والروح الطيبة ، والآخر بالتسمم والذكريات السيئة. عند سماعه نفس الرائحة، من غير المحتمل أنه يريد ممارسة الجنس.









بالنسبة لكل شخص، يتم الكشف عن العطر بطريقته الخاصة. يتأثر هذا المكان بالعطور ودرجة حرارة الجسم والجسم كله وحتى عادات الأكل. ومع ذلك، افترض أن هناك رائحة مثيرة. هل يمكنك ضمان أنها تعمل؟ في الواقع، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يعانون من ضعف حاسة الشم، وقد لا يشم الجسم ببساطة رائحة الفيرومونات المنبعثة فيه.

تنتج الحيوانات فقط الفيرومونات

خلال التجربة في بارني، من بين العطور الأخرى ، تم تقديم جالاكسوليد (جالاكسوليد) المسك الاصطناعي، والذي يوجد غالبًا في منظفات الغسيل. لاحظ معظم المشاركين رائحة مسحوق الغسيل الموجودة فيه، وعلاوة على ذلك، فإن جميع الروائح الجنسية تقريبًا تعتمد على المسك.

في شكله الطبيعي، يتم الحصول على المسك بطريقة غير عادية، منفصلة عن جلد بطن الأيل. ولكن في كثير من الأحيان، يضاف إلى العطر نظير اصطناعي.

الضحك يبني الثقة وبالتالي الجنس

لا تحتوي توابل المرحاض “Flirt” على مكونات اصطناعية، فكل المكونات الرئيسية منبهات طبيعية: اليقطين ، والخزامى ، والعرقسوس. تم اختبار هذه المواد من قبل الأطباء وخلص إلى أنها تزيد من تدفق الدم. على سبيل المثال، مزيج من فطيرة اليقطين والخزامى يرفع ضغط الدم بنسبة 40٪ لدى الرجال وعرق السوس الأسود بنسبة 31٪. اعتبر العلماء جانبًا مهمًا آخر: ليس حقيقة أنه في كل مرة يكون العطر هو الذي يسبب الإثارة، لأنه في لحظة التجربة يكون الرجل ببساطة.

لذلك، بعد الكثير من البحث، توصل العلماء إلى استنتاج مفاده أن العطور ليست هي التي تجعلنا مثيرًا. وفقًا لهم، فإن أي عطر يجعلك تشعر بالإثارة ويجعل الجميع يفكرون بنفس الطريقة، إذا أحبت العشيقة، فستكون سعيدة وستسمح لك بالثقة في عدم مقاومتك.

نحن متحمسون لرائحة رجل واحد محبوب

تقنية سرية أخرى مغرية هي الفرمون. المواد التي تنتجها الحيوانات هي التي تسمح للزوجين باختيار ممارسة الحب. تنبعث منه رائحة الفرمون، حتى الفراشة العادية يمكن أن تجد حبيبها في منتصف الليل. للأسف، البشر غير قادرين على إنتاج الفيرومونات. ومع ذلك، فقد وجد العلماء أن لدينا آلية مختلفة: القدرة على اختيار الزوج الجيني الصحيح دون وعي. كما تم إجراء دراسة في هذا المجال.

أدى أحد أكثر الأبحاث إمتاعًا إلى نتائج مثيرة للاهتمام. وكانت النتيجة النهائية: طُلب من النساء شم رائحة قمصان الرجال واختيار واحدة تفوح منها رائحة عرق الرجال. اتضح أن كل امرأة شابة تختار قميصًا به رجل يشبه نظامه الوراثي نظامه الجيني. إن لقاء هؤلاء الأشخاص في الحياة يعني أن لديهم فرصة أفضل بكثير في ولادة أطفال أصحاء وجميلين.

يحب الصيادون صنع العطور

ينتج منتجو العطور المثيرة جزيئات كيميائية في رائحة العرق والبول ، ويعيدون تدويرها، وبالتالي الحصول على المكون الرئيسي لتكوين الفيرومونات. لكن إذا شممت رائحة هذا العنصر الأساسي، فمن غير المرجح أن تنجذب جنسياً، لأن هذه المكونات تشبه رائحة البول العادي.

لذلك بينما كان الناس يحاولون مقارنة أنفسهم بمملكة الحيوانات، قرر الدكتور باتريك توماس من جمعية برونكس للحياة البرية في الولايات المتحدة مقارنة الحيوانات بالبشر. ذهب العالم إلى القفص مع الأسود والنمور ورش بالتناوب العديد من العطور الرجالية. أكثر الأوقات إثارة للحياة البرية مردان هو هوس الرجل لكالفن كلاين.









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى