تقنية

متحف عبر الإنترنت لهواتف المحمول القديمة.. تعرف عليها


قبل أن يكون كل هاتف مجرد شاشة ضخمة، كانت الهواتف القديمة والتى ظهرت فى السنوات الأولى مع بدء انتشار المحمول تأتى بجميع الأشكال والأحجام وكان لها سحر على الرغم من عدم تضمنها تلك الإمكانيات التى ظهرت عليها الهواتف المزودة بتقنية الجيلين الثالث والرابع.

 ووفقًا لتقرير نقله موقع TheNextWeb فإن العديد من نماذج هذه الهواتف المحمولة موجودة فى متحف للهاتف المحمول، حيث تم نقل مجموعة مكونة من نحو 2000 نموذج بدقة إلى معرض عبر الإنترنت مع صور مليئة بالحنين والتفاصيل بكل جهاز.

كما يمكنكم قراءة القصص الخاصّة بهذه الهواتف فى حال وجود بعض المعلومات المميّزة حولها، هناك مجموعة من المواقع الأخرى التى تتحدّث حول الهواتف القديمة ولكن ما يميّز هذا الموقع عن غيره هو طريقة التصوير، حيث تشعر بأنه بإمكانك إمساك كل هاتف والشعور به وكأنّه أمامك تمامًا.

من أبرز تلك الهواتف نوكيا 3200 ، كذلك هاتف سونى اريكسون j200 هو أول هاتفى بشاشة ملونة فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين – وأول هاتفى مع نغمات متعددة الألوان، هاتف نوكيا 3310 والذى شهد انتشارا واسعا عند اطلاقه، جهاز نوكيا  8110، LG KS360 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى