الاسرة والمرأة

مجموعة عطور هيوجو بوس الجديدة للرجال

أطلقت هيوجو بوس ثمانية عطور جديدة للرجال تحت عنوان “BOSS the Collection”، العطور مستوحاة من قطع في خزانة ملابس الرجل العصري.

“عطر خشبي من الحمضيات لمظهر نحيف، من خلال ملاحظات الحمضيات الصفراء، تعد مجموعة Vigorous Cologne The Collections هي الحل للقميص الأبيض الكلاسيكي – هو كل شيء ونهاية، كل خزانة ملابس الرجال الأنيقة التي لا يمكن أن يحدث بها أي خطأ”.

تم ابتكار عطر Boss Vigorous من قبل صانع العطور يان فاسنييه، وهو يحتوي على مكونات من البارغموت والماندرين وورد ماري وأزهار البرتقال والباتشولي والطحلب.

“المسك المغناطيسي يجسد الأناقة المخملية لمعطف طويل من الكشمير، يجتمع دفء المسك اللامتناهي وصقل الميرمية للحصول على تأثير انسيابي حريري ومسار حريري يداعب أثناء تغطيته”.

مقالات ذات صلة

يتميز المسك المغناطيسي بملاحظات المسك والميرمية.

“مستوحى من البدلة الكلاسيكية خط سفر بوس المصنوع من قماش مطاطي قابل للتنفس وثابت الأبعاد، يعد Energetic Fougere بتصميم مثالي، يضفي الشيح الانتعاش العطري على قاعدة من خشب الصندل الناعم والقشدي، مثل القماش الذي لا يتجعد أبدا”.

ابتكرت أوليفيا جياكوبيتي Energetic Fougere مكونات العطر من الشح والورد وخشب الصندل.

“مثل بدلة نجيل الهند ذات الأناقة المفصلة حسب الطلب، يكرر نجيل الهند الأنيق المتعة الخالصة عند ارتدائه لبدلة مصنوعة حسب المقاس، العطر الرجولي والمتطور، يوقظ الأناقة الخالدة لنجيل الهند بلمسة الفستق غير المتوقعة”.

تم ابتكار عطر Elegant Vetiver من قبل صوفي لابي، وهو يحتوي على مكونات من الفستق، وتوت العرعر، ونجيل الهند الهايتي، واللابدانوم ،والكشميران.

“عطر خشبي فريد وأنيق مثل سترة الكشمير”.

“يعتمد Noble Wood على براعة حياكة الكشمير ليجسد جوهر الذكورة الحديثة، يتم التأكيد على خشب البلوط المميز، مثل سترة الكشمير، باتفاق الويسكي العتيق”.

تم إنشاء Noble Wood من قبل صانعة العطور أوليفيا جياكوبيتي، ويضم مكونات من الهيل والويسكي وفانيلا بوربون.

“يستكشف Daring Saffiano التناقض القوي بين النوتة الحضرية للجلد وإثارة أوراق الغرنوقي، عطر جريء ينضح بالثقة الذكورية لسترة جلدية مميزة”.

تم إنشاء العطر الجديد من قبل صانع العطور دومينيك روبيون، ويتميز بمكونات الدافانا، الأوثامنتوس، والجلود.

Bold Incense هو تجسيد للسترة الأساسية المصنوعة من الجلد المدبوغ بجرعة مثالية من الجرأة والأناقة، النوتات الدخانية للبخور ملتوية مع لمسة من البرقوق الغزير والحديث للغاية”.

تم إنشاء Bold Incense بواسطة صانع العطور لوك دونغ مع مكونات من أوراق البنفسج والبرقوق وإبرة الراعي والفحم واللبان.

بدلة توكسيدو عندما تصبح عطرا: العود بكل روعته.

“يمثل العود الواثق أقصى درجات الدقة في إعادة تفسير العود الجذاب باتفاق النخالة السخي”.


عطور Boss The Collection متاحة بحجم 100 مل ماء عطر على الموقع الرسمي بسعر 190 جنيه استرليني.

المصدر: هيوجو بوس، ifragranceofficial

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى