أخبار السعودية

محمد بن ناصر يشرّف حفل أهالي محافظة العيدابي

اكلة فى دقيقتين

شرّف أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز مساء اليوم، حفل أهالي محافظة العيدابي بمناسبة الزيارة التفقدية التي يقوم بها سموه للمحافظة وافتتاحمهرجان عسل جازانالسابع.

وألقى الدكتور محمد بن حسن الغزواني كلمة الأهالي بهذه المناسبة، أوضح فيها أن النسخة السابعة من المهرجان تشهد مشاركة واسعة من نحّاليي محافظات منطقة جازان، مشيرًا إلى أن المهرجان يتضمن أركان العسل، ومعرضًا للأسر المنتجة، ومعرض فنون وتراث بلغازي، إلى جانب ألعاب متنوعة للأطفال وبرامج ترفيهية ومسابقات متنوعة.

محمد بن ناصر يشرّف حفل أهالي محافظة العيدابي

واستعرض الغزواني أهداف المهرجان الذي يسعى للتعريف بما تزخر به محافظة العيدابي خاصة والمنطقة بوجه عام من مقومات زراعية وسياحية واقتصادية واستثمارية في شتى المجالات، ومنها إنتاج العسل، وكذلك دعم النحالين، مشيراً إلى أن المهرجان ساعد في استثمارالبيئة الخصبة في جازان لإنتاج كميات تجارية، وإيجاد مرجعية علمية وتنظيمية للنحّالين وتدريبهم وإرشادهم، وكذلك تطوير طرق التعبئة والتغليف لمنتجات العسل في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من الدعم والرعاية لكل ما من شأنه تنمية الوطن وخدمة المواطن ورفاهيته.

ثم ألقى الشاعر يحيى الرياني قصيدة شعرية بهذه المناسبة، بعدها شاهد الحضورأوبريتاًوطنيًا ، فيما كرّم سموه رئيس بلدية العيدابي المتقاعد جبران مناع، نظير ما قدمه طيلة مدة عمله، والرعاة والداعمين والمنظمين لمهرجان العسل، كما تسلّم سموه هدية تذكارية، معرباً عن سعادته بتدشين المهرجان، راجياً التوفيق للقائمين على التنظيم ليحقق المهرجان أهدافه المتميزة.

محمد بن ناصر يشرّف حفل أهالي محافظة العيدابي

حضر الحفل رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني و وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ، ومحافظ العيدابي سفر بن سعد الشهراني ، وضيوف المهرجان.

محمد بن ناصر يشرّف حفل أهالي محافظة العيدابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى