صحة

مسلسل Hellbound يتفوق على Squid Game كأكثر المسلسلات الكورية شهرة

تفوقت سلسلة الدراما الكورية الجديدة Hellbound على المسلسل الكورى Squid Game ليكون الأول أشهر مسلسلات منصة نيتفلكس التي طرح عليها العملين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

وأفادت التقارير أن Hellbound هو المسلسل التلفزيوني رقم واحد الأكثر شهرة على مستوى العالم في 20 نوفمبر الجارى، بعد يوم واحد فقط من إصدار المسلسل، وبالتالي أدى ذلك إلى إزاحة مسلسل  Squid Game، الذى تصدر الرسم البياني لمدة 46 يومًا، إلى المركز الثاني، وفقًا لبيانات شركة التحليلات FlixPatrol.

كما احتلت Hellbound المرتبة الأولى في مناطق مثل كوريا الجنوبية والمكسيك وبلجيكا، وكذلك في المراكز الثلاثة الأولى في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وغيرها، كما كان العرض أيضًا واحدًا من ثلاث أعمال درامية كورية في أفضل 10 عالميًا، جنبًا إلى جنب مع Squid Game والدراما التاريخية The King’s Affection، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

مسلسل Hellbound هو الأحدث في سلسلة من الإصدارات الترفيهية الكورية الجنوبية التي تكتسب شعبية على مستوى العالم، وفي وقت سابق من هذا العام، احتل المسلسل الكوميدي الرومانسي Hometown Cha-Cha-Cha والإثارة My Name أيضًا مرتبة عالية، وفقًا لبيانات FlixPatrol.

يدور مسلسل Hellbound حول قصة عن كائنات أخرى تظهر من العدم لتصدر قرارا غريبا، وتحكم على الأفراد الموجودين فى الأرض بالجحيم، وبالتالى تسبب هذه الأحداث الخارقة للطبيعة فوضى عارمة وتمكن الجماعة الدينية “الحقيقة الجديدة” من زيادة تأثيرها، ومع ذلك، فإن قلة من الناس يشكون في أنشطته ويبدأون في التحقيق في تورطه في أحداث غامضة.

يقوم كل من الممثلين الكوريين يو آه إن، جيونج مين بارك، تشيس يي، كيم هيون جو، جين آه وون، ريو كيونج سو، ري لي، دو يون كيم، إيك جون يانج، شين روك كيم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى