منوعات

مسلمو مقاطعة سولو الفلبينية يكرمون حفظة القرآن الكريم


مسلمو مقاطعة سولو الفلبينية يكرمون حفظة القرآن الكريم

أقام مكتب شؤون المسلمين بمنطقة “مينداناو” في مقاطعة “سولو” بجمهورية الفلبين؛ احتفالًا لتكريم حفظة القرآن الكريم وسط حضور من المسلمين والطلاب والمعلمين.

مقالات ذات صلة

 

وكان مكتب شؤون المسلمين بمنطقة مينداناو في مقاطعة سولو بالفلبين قد أعلن عن تخريج 13 حافظًا للقرآن الكريم بعد انتهائهم من دورة حفظ المصحف الشريف التابعة للمكتب.

 

وبدورهم قام مسؤولو المكتب بتكريم حفظة كتاب الله وتوزيع عدد من المصاحف عليهم بمقر مؤسسة الاتحاد لحفظ القرآن الكريم بمحافظة سولو في الفلبين.

 

وفي إطار دعمها لحفظ القرآن الكريم، قامت مؤسسة الاتحاد لحفظ القرآن الكريم بتوزيع عدد من مصاحف القرآن الكريم على الطلاب والحفاظ.

 

وفي العام الماضي استضافت مدينة “مانيلا” عاصمة جمهورية الفلبين الدورة السادسة والأربعين من المسابقة الوطنية للقرآن الكريم، تحت عنوان: “القرآن وحقوق المرأة والطفل في الإسلام“.

 

وفي عام 2018 أعلن سكان إحدى قرى إقليمسيبووسط دولةالفلبينعن إسلامهم بالكامل إثر قافلة دعوية قام بها دعاةُ الأكاديمية الإسلامية للتعليم والبحث العلمي “IERA” إلى إقليم “سيبو” بالتعاون مع الشيخ “أبي بكر” أحد دعاة المسجد المحلي بجزيرة “بانتايان” الواقعة بإقليم “سيبو“؛ المصدر: شبكة الألوكة.

يُرجَى الإشارة إلى المصدر عند نقل الخبر؛ شبكة الألوكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى