صحة

مصر لن تشهد “قرى محرومة” فى المستقبل.. ونوفر كل ما يحتاجه المواطن

قال محمد طاهر، رئيس القطاع التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، إن مصر لن تشهد في السنوات المقبلة، ما كان يسمى بالقرى المحرومة بعد انتهاء مبادرة حياة كريمة وأعمالها بكل المحافظات.

 

أضاف محمد طاهر، في مداخلة متلفزة عبر زووم، لبرنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن كل ما يحتاجه المواطن توفره مبادرة حياة كريمة، مؤكدا أن نسب التنفيذ للمجمعات الخدمية وصلت إلى معدلات كبيرة جدا بالقرى.

 

وتابع رئيس القطاع التنفيذي لمؤسسة حياة كريمة، أن مبادرة حياة كريمة تخدم 60 مليون مواطن، وهذا يمثل نصف الشعب المصري، “وصلنا إلى ما يقارب الـ800 مليار جنيه تكاليف المبادرة في ظل زيادة الأسعار عالميا، ونحن حاليا بصدد إنهاء المرحلة الأولى ويفترض لها بنهاية العام الحالي”.

 

وأكمل: “ننفذ المشروعات وفقا لرؤية واحتياجات المواطن والأوضاع على الأرض، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة لكل مواطن مصر، وهناك توجيهات لتطوين الصناعة المصري في القرى”.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مكساوي وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى