منوعات

موقع إليك كتابي لتحميل الكتب مجانا – 2022

يعتبر موقع إليك كتابي لتحميل الكتب مجانا من أشهر المواقع التي يتم استخدامها لتحميل الكتب الالكترونية حيث يتم التحميل من خلال هذا الموقع بسهولة بدون الحاجة الى الضغط على الكثير من الروابط والدخول في دوامة البحث عن رابط التحميل، يتوافر هذا الموقع كم هائل من الكتب ويقدم تجربة مستخدم جيدة جدا.

موقع إليك كتابي لتحميل الكتب مجانا

 

مقالات ذات صلة

يقدم موقع إليك كتابي لتحميل الكتب مجانا الكثير من الكتب في كافة المجالات ولكن كما نعلم جميعا أن الكتب الورقية تعتبر لها سحر خاص وتجذب انتباه عشاق القراءة  كذلك قد لا يتوافر لديه الأموال الكافية لشراء كتب بشكل كبير وقد تجد صعوبة في الوصول الى كتاب معين ولذلك تلجأ إلى الإنترنت من خلال التطبيقات المختلفة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

1_ موقع رشف

من المواقع المعروفة عبر شبكات الانترنت حيث يمكنك من خلاله تحميل الكتب مجانا وكذلك يحتوي الموقع على ما يقرب من 40 ألف كتاب كما يمكنك تسجيل عضوية على الموقع وتضيف أي كاتب ترغب به إلى الموقع وهذا الأمر بدورة تسبب في زيادة حجم الكتب المعروضة على الموقع.
يمكنك زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

2_ موقع مكتبة الكتب

كذلك يعتبر هذا الموقع من المواقع المشهورة في مجال تحميل الكتب حيث يقدم الموقع الكثير من الكتب في شتى المجالات سواء العلمية أو الأدبية وأيضا الكتب الدينية وكذلك الكتب السياسية والتاريخية وغيرها من أنواع الكتب التي يبحث عنها المستخدمين.
يمكنك زيارة الموقع من خلال الضغط هنا.

3_موقع مكتبتنا

كذلك يضم هذا الموقع مجموعة متنوعة من الكتب في مختلف المجالات، حيث أنه يحتوي على العديد من الأقسام التي يتم من خلالها البحث عن التخصصات المختلفة، كما أنه يتيح الفرصة للمستخدمين من تحميل الكتب مجاناً بشكل مباشر، كما يحتوي الموقع على كتب موقع إليك كتابي لتحميل الكتب مجانا وكتب الطب والهندسة وكتب التاريخ .

يمكن من هنا زيارة الموقع.

4_ موقع مكتبة نور

يضم الموقع الألف الكتب وبالطبع من خلال هذا الموقع سوف تجد الكتاب الذي تبحث عنه لأن الموقع يحتوي على أقسام وكل قسم يحتوي على نوع معين من الكتب مثل الكتب العلمية أو الكتب الادبية والشيء التمييز في هذا النوع انه يمكنك من خلاله تحميل الكتب بشكل مباشر دون التوجه إلى أي رابط تحميل اخر.
يمكن زيارة الموقع من هنا.

5_ موقع Kutub-pdf

كما يعتبر من ضمن  أفضل موقع لتحميل الكتب بصيغة pdf  حيث انه المنصات التي تحتوي على الكثير من الكتب والمؤلفات العربية والعالمية ويتم فيها نشر المحتوى بكل انواعه وكذلك نشر الكتب المترجمة عبر هذه المنصة سوف تتمكن من الوصول إلى أي كتاب او مؤلف ترغب به سواء الإسلامية او التاريخية او أي نوع من أنواع الكتب.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: تحميل روايات عربية

6_ مجلة الكتب العربية

 

يعتبر موقع مجلة الكتاب  من أشهر المواقع التي تقدم خدمة تحميل كتب مجانا بدون اشتراك  يتم تحميل الكتب من خلالها حيث يحتوي الموقع على جميع أنواع الكتب مثل كتب الشعر كتب الطب كتب الجغرافيا وكذلك كتب التاريخ وأيضا القصص والروايات المترجمة وكذلك أفضل المجلات العالمية.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

قد يهمك: تحميل رواية ارض زيكولا

7_ موقع ابجد

قد تتعرض لمشكلة عدم وجود الكتاب الذي ترغب به في المواقع التي قمنا بذكرها ولكن لا تيأس سوف تجد كتابك في موقع مكتبة الكتب حيث يحتوي هذا الموقع على الكثير من الكتب ويتم فيها تقسيم الكتب في الموقع بناء على سنة التأليف وذلك حتى يضمن لك أن تحصل على أحدث الكتب.

يمكن زيارة الموقع من هنا.

الكتب الالكترونيه

حيث من خلالها يمكنك قراءة الكتب عبر الانترنت او تحميلها ومن خلال موقعنا سوف تتعرف معنا على افضل المواقع التي يمكن التحميل من خلالها بشكل مجاني حيث قمنا بتجميع افضل هذه المواقع لك.

كذلك حتي تحصل على الكتاب الذي ترغب به، أيضا حجم الكتب الكبيرة يتطلب جهد لحملها والقراءة بها ولكن مع الكتب الالكترونية كل هذا لا يتواجد.

قد يهمك: تحميل كتاب أكلات مصرية pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى