تقنية

ميزة خرافية من هواوي .. الاتصال حتى بدون بطارية في HarmonyOS 3.0 يمكنها إنقاذ حياتك

 

ميزة خرافية من هواوي .. الاتصال حتى بدون بطارية في HarmonyOS 3.0 ويمكنها إنقاذ حياتك


تواصل هواوي رحلتها الخاصة بعد حرمانها من الوصول إلى الأجزاء التي تمتلك نظام  أندرويد  بسبب اتهامات الولايات المتحدة بالتجسس. كان هذا هو الدافع وراء قيام  هواوي بإعطاء الضوء الأخضر لنظام التشغيل الخاص بها  HarmonyOS. وبدأت الأمور تصبح مثيرة للاهتمام حقًا في نسخته الثالثة.

وفقًا لتسريب جديد ، ستقوم  هواوي بتنفيذ أكثر من نظام مكالمات طوارئ مثير للاهتمام في HarmonyOS 3.0. سيكون من المثير للاهتمام أن الهاتف سيكون قادرًا على ضغط كل ملي أمبير متبقي في البطارية لتشغيله وإجراء مكالمة أخيرة في حالة الحاجة الماسة. نظام ، إذا كان يعمل بالشكل المتوقع ، يمكن أن ينقذ أكثر من حياة.

لقد اعتدنا بالفعل على الوصول إلى مستوى معين من البطارية ، ويبدأ هاتفنا المحمول في تحذيرنا لتوصيل وضع توفير الطاقة. تضع  كل شركة مصنعة على مستوى مختلف ، حتى أن البعض الآخر لديه أوضاع توفير فائقة. الآن ، تريد  هواوي إنشاء مثل هذا الوضع ولكن لتتمكن من إعادة تشغيل الهاتف بمجرد إيقاف تشغيله بسبب نفاذ البطارية . طريقة مثيرة جدا للاهتمام.

ووفقًا لما ذكره التسريب ، فإن وضع الطوارئ هذا من هواوي مع HarmonyOS 3.0 سيسمح بتشغيل الهاتف على الرغم من كون بطاريته فارغة . ستكون طريقة من شأنها تشغيل الأنظمة الأساسية ، وليس نظامًا آخر ، لتتمكن من إجراء مكالمة طوارئ  ، واحدة على الأقل. لكن لا يمكننا إجراء مكالمة فحسب ، بل يمكننا أيضًا تنفيذ بعض الإجراءات الإضافية.

يقوم وضع الطوارئ هذا  ونظامه  بالضغط على كل مللي أمبير متبقي في بطاريتنا الفارغة نظريًا ، لا يمكن لهاتف هواوي المزود بـ HarmonyOS 3.0 إجراء مكالمات فحسب ، بل يمكنه أيضًا إرسال رسائل نصية ومسح المستندات ضوئيًا وحتى إرسال موقعنا. من المفترض أن يتم تمكين نظام برمجي يسمح بتنفيذ هذه الإجراءات بأقل قدر من الاستهلاك حتى تتمكن من إنقاد نفسك عندما لا يعمل أي شيء آخر في هاتفك.

في الوقت الحالي ، نتحدث فقط عن تسرب ، لذا فهو ليس رسميًا من هواوي وليس لدينا شرحًا أكثر اكتمالاً حول كيفية عمله. لكن منذ البداية ، على الورق ، يبدو أنه نظام مثير للاهتمام إلى حد ما ، عندما يحين وقت وصوله ، يمكن أن ينقذ أكثر من حياة في حالات الطوارئ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى