منوعات

نادي الإتحاد يتعاقد مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله التفاصيل

نادي الاتحاد يتعاقد مع اللاعب عبد الرزاق حمدالله التفاصيل ، القناص المغربي صاحب الرقم القياسي الكبير في التهديف جعله الهداف التاريخي في دوري المحترفين السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حاليا” عبد الرزاق حمدالله صاحب الإنجازات الكبرى. في عالم كرة القدم ، النمر المغربي الذي يحب عناق الشبكة ويحب التسجيل في مرمى الخصوم ، يفجر مفاجأة جديدة وينضم إلى العميد نادي الاتحاد السعودي في صفقة مدوية هزت أركان اللعبة. وتصدرت الدوري السعودي وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو عبد الرزاق حمدالله؟

عبد الرزاق حمدالله لاعب كرة قدم محترف في صفوف نادي النصر السعودي. ولد بمدينة آسفي في المغرب. ولد عبد الرزاق حمدالله في 17 ديسمبر 1990 م. عمره 31 سنة ويحمل الجنسية المغربية. بدأ حمدالله بلعب كرة القدم. كرة القدم في صفوف نادي نجوم شباب آسفي ، وتمكنت من إثبات نفسها بالنادي المغربي وتألق نجمه هناك ، ثم انتقل إلى نادي آسفي الأولمبي وأثبت أنه مهاجم رفيع المستوى منذ الموسم الأول حيث تمكن من تسجيل 25 هدفاً في 33 مباراة مما جذب إليه كبار الأندية الآسيوية والأفريقية وبدأت رحلته الاحترافية إلى النرويج ومن هناك إلى الصين ثم قطر ، وكانت محطته الأخيرة في صفوف الدوري. النصر السعودي ، ومع العالم الحمد الله الهداف التاريخي للدوري السعودي في ثلاث سنوات فقط ، وفي الموسم الجاري بدأت الخلافات مع مسؤولي نادي النصر ، مما أدى إلى فسخ عقده.

من هو عبد الرزاق حمدالله على ويكيبيديا؟

نادي الاتحاد يتعاقد مع اللاعب عبد الرزاق حمدالله

أثار رئيس نادي الاتحاد السعودي “أنمار الهيلي” مفاجأة من أعلى المستويات في تاريخ الدوري السعودي ، حيث أبرم الاتحاد العقد بأقوى صفقة على الساحة العربية في الفترة الحالية. وأعرب الهيلي عن سعادته الغامرة بفوزه بتوقيع عبدالرزاق حمدالله الذي سيظهر في المرحلة الثانية من الدوري السعودي برفقة عميد الدوري السعودي. للأسف فقده العالم ونتمنى له التوفيق مع العميد “. في اشارة واضحة الى كون عبدالرزاق حمدالله فذا وخسارة كبيرة لنادي النصر السعودي.[1]

سيرة عبد الرزاق حمدالله

يحمل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله سيرة ذاتية مليئة بالإنجازات الرياضية الكبرى على مستوى مسيرته في الملاعب العربية وغيرها في الآونة الأخيرة. في موسمين فقط استطاع أن يصبح هداف العالم بسبب تحقيقه العديد من الأرقام القياسية مع نادي النصر ، وفيما يلي نستعرض أهم المعلومات الخاصة بسيرة اللاعب عبد الرزاق حمدالله:

  • الاسم: عبد الرزاق حمدالله.
  • العمر: 31 سنة.
  • تاريخ الميلاد: 17 ديسمبر 1990 م.
  • مكان الميلاد: آسفي – المغرب.
  • الجنسية: مغربي.
  • المهنة: لاعب كرة قدم محترف.
  • النادي الحالي: الاتحاد السعودي.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2009 حتى الآن.

تفاصيل عقد نادي الاتحاد مع عبدالرزاق حمدالله

ولم يتحدث اتحاد جدة السعودي ولا اللاعب عبد الرزاق حمدالله عن أي من الأرقام المالية التي حصل عليها اللاعب خلال فترة التعاقد ، واكتفى بالإعلان عن مدة العقد التي بلغت عام ونصف العام ابتداء من يناير بالتزامن مع انطلاق إياب إياب دوري كأس الأمير محمد. بن سلمان ، ومن الواضح أن عبدالرزاق حمدالله حصل على مبلغ كبير مقابل اللعب في صفوف العميد ، كونه لاعبًا مطلوبًا في معظم الأندية العربية الكبرى ، على اعتبار أنه لاعب. قناص من الدرجة العالية يعرف الطريق إلى الشباك جيداً ، وقد يكون سببًا رئيسيًا في عودة اتحاد جدة إلى منصة التتويج مرة أخرى خلال الفترة المقبلة ومساعدته على الفوز بلقب الدوري للموسم الحالي ، خاصة وأن الاتحاد واحد. من أبرز المتنافسين على اللقب في الوقت الحاضر.

كم عمر عبد الرزاق حمدالله؟

سبب انتقال عبد الرزاق حمدالله من النصر الى الاتحاد

كانت هناك مشاكل وخلافات كثيرة بين اللاعب عبد الرزاق حمدالله ونادي النصر السعودي في الفترة الأخيرة. يعاني من مشاكل مع الجهاز الفني واللاعبين وإدارة النادي أيضًا ، وغادر إلى المغرب دون إذن الإدارة ، وتغيب عن تدريبات ومباريات الفريق ، الأمر الذي دعا إدارة النصر السعودية إلى إنهاء العقد معه دون العودة. له في 23 نوفمبر 2021 م مما جعل اللاعب يصبح لاعبًا حرًا وله الحق في الانتقال إلى أي نادٍ يريده لاحقًا.

في ختام مقالنا سنعرف أن الاتحاد يتعاقد مع اللاعب عبد الرزاق حمدالله ، وقد اطلعنا على كل التفاصيل التي ظهرت في وسائل الإعلام حول الصفقة ، بالإضافة إلى سبب الاختلافات الكبيرة التي وقعت بين اللاعب ونادي النصر في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى