الاسرة والمرأة

نصائح ذهبية للطبخ في الطبيعة

الطبخ في الطبيعة تجربة خالصة لا يجب أن تفوتها. الطعام المطبوخ في قلب الطبيعة بمرافقه وطقسه اللطيف طعمه لذيذ جدا. الطبخ في الطبيعة لا يتطلب مرافق خاصة أو نفقات ضخمة ، إنه يريد فقط روحًا جماعية مفعمة بالحيوية والحيوية لتناول وجبة لا تُنسى مع أحبائك.

في هذه المقالة ، بعد التعرف على طرق إشعال الحرائق في الطبيعة ، يتم تدريس 10 أطعمة بسيطة للطبيعة. هذه الأطعمة لا تتطلب الكثير من الجهد وشويها يضاعف المذاق الجيد.

نصائح ذهبية في إشعال النار للطبخ

يستخدم إشعال النار في الطبيعة ، بالإضافة إلى استخدامها في صنع الطعام ، في توليد الضوء والحرارة. يمكنك استخدام النار والموقد وغازات السفر وخيارات أخرى لطهي الطعام في الطبيعة. إذا كان خيارك هو إشعال حريق ، فإليك بعض النصائح الذهبية لإشعاله:

جعل النار

يتطلب صنع النار في الطبيعة مهارة. إذا لم تكن من هؤلاء الأشخاص الذين يذهبون إلى الطبيعة كثيرًا أو لم يشعلوا حريقًا من قبل ، فمن الأفضل التدرب على إشعال النار عدة مرات قبل التجربة الأولى للطهي في الطبيعة.

لإشعال حريق في الطبيعة ، فإن الخطوة الأولى هي البحث عن الحطب الجاف. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان هناك حطب جاف في الوجهة ، فيمكنك أن تأخذ معك حطبًا جافًا أو فحمًا. أحضر أشياء حارقة مثل المواد الهلامية أو البنزين أو الزيت أو الكحول. تحتاج أعواد الثقاب لإشعال النار. لا تقلق إذا نسيت المباراة. الخبر السار هو أنه بمساعدة أدوات مثل الصوان أو العدسة المكبرة أو غيرها من المرافق الموجودة تحت تصرفك ، يمكنك إشعال النار.

ضع في اعتبارك قطعة أرض. يجب أن تكون هذه المنطقة جافة وبعيدة عن العشب والنباتات الأخرى قدر الإمكان. احفر 30 سم من الأرض حتى لا تنطفئ النار في وجود الريح. اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكنك إنشاء حريق هرمي أو حريق مثلثة أو تبادل لإطلاق النار أو حريق داخل الكابينة.

في حريق الهرم ، رص العصي من صغيرة إلى كبيرة لتشكيل هرم. هذا النوع من النار مناسب للطهي. لإشعاله ، ابدأ بقطع الخشب داخل الهرم وحرقها.

حريق الهرم

لإشعال حريق مثلثي ، يجب عليك أولاً صب المواد الحارقة مثل الورق والأوراق الجافة في الحفرة التي حفرتها. اسكب عيدان تناول الطعام بزاوية طفيفة على المادة الحارقة واسكب العصي الأكبر عليها. الآن أشعل الفتات وبعد فترة ، أضف الفتات مرة أخرى. عندما تكون النار مضاءة جيدًا ، ضع الحطب عليها. هذا النوع من النار مناسب لطهي الطعام.

حريق مثلثة

طرق الطبخ في الطبيعة

هناك عدة طرق للطهي في الطبيعة تختلف اعتمادًا على الطعام الذي ترغب في طهيه.

استخدم ألواح الخشب

الطبخ على لوح خشبي

من أكثر طرق الطهي شيوعًا الطهي على لوح خشبي. للقيام بذلك ، تحتاج إلى لوح خشبي ، ويفضل أن يكون خشب الزان أو الأرز. ضع طعامك ، الذي يمكن أن يكون سمكًا أو دجاجًا أو لحمًا ، على لوح خشبي واقلبه رأسًا على عقب بسهولة.

استخدم الصخور

الطبخ على الصخور

ابحث أولاً عن صخرة مسطحة مرتفعة قليلاً. الآن ، تمامًا مثل استخدام لوح خشبي ، ضع طعامك عليه. تتمثل إحدى مزايا استخدام الألواح الخشبية والأردواز في الاتصال غير المباشر للطعام بالنار.

التعبئة

طهي الطعام عن طريق لفه بالأوراق

باستخدام أوراق من الطبيعة ، يمكنك لف طعامك ووضعه على النار. يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام رقائق معدنية. للتعبئة بأوراق الشجر ، تحتاج إلى أوراق عريضة ليست رقيقة. يعتبر اللبلاب أيضًا خيارًا جيدًا لإغلاقه. قبل استخدام هذه الطريقة ، تأكد من أن الأوراق ليست سامة.

عصا خشبية

عمل سيخ خشبي للطبخ

استخدم أعواد رفيعة مثل الأسياخ. خذ أعوادًا جافة في الطبيعة وشكل رؤوسها بسكين بحيث يمكن شحذها ويمكنك وضع طعامك عليها. إذا كان اختيارك هو استخدام الخشب كسيخ ، فتأكد من تقطيع طعامك إلى قطع صغيرة حتى ينضج تمامًا.

10 أطعمة بسيطة للطبيعة

الآن بعد أن تعرفت على طرق إشعال النار وطهي الطعام في الطبيعة ، إليك 10 أطعمة بسيطة يمكن طهيها في الطبيعة:

شواء الدجاج

عندما يتعلق الأمر بالطبيعة والطهي في الطبيعة ، فإن كباب الدجاج هو الخيار الأول. الدجاج المشوي هو طعام لذيذ يسهل طهيه ويحظى بشعبية كبيرة بين عامة الناس.

أولا ، قطع الدجاج إلى قطع صغيرة. ثم ، حسب ذوقك في الصلصة ، استخدم مزيجًا من عصير الليمون والزعفران والفلفل واللبن والبصل والبهارات. ضعي الدجاج في الصلصة المعدة لبضع ساعات وخذيها معك إلى الطبيعة. بمساعدة الأسياخ أو الشباك المعدنية أو الخشبية ، اطبخها على النار واستمتع بها.

السمك المشوي

يجد السمك أفضل النكهات عند شويه. لأنها تنبعث منها رائحة طيبة وتنضج جيدًا في كل مكان. يمكنك نقع السمك مسبقًا في مكونات مثل الثوم وإكليل الجبل وعصير الليمون والتوابل لبضع ساعات ثم شويه. إذا كانت سمكتك طازجة ، يمكنك ملحها ووضعها مباشرة على النار. ثم قدميها مع الطماطم المشوية مع الخبز أو بيلاف.

برجر علي الفحم

فحم البرغر في الطبيعة

تحظى البرجر على الفحم بمعجبيها وتناول هذا الطعام يلتصق بالطبيعة حقًا! يمكنك تحضير البرجر أو صنعه في المنزل واصطحابه معك إلى الطبيعة. تقدم مع الجبن والصوص والفطر والمخلل والطماطم. عندما ينضج البرغر تمامًا ، ضع خبزك على النار لتتذوق الدخان والدفء. ساندوتش تشيز برجر بطعم الطبيعة.

نصف والآثار الجانبية

نمرو في الطبيعة

نمرو هو أحد أكثر الأطعمة الطبيعية شيوعًا. لا يتطلب طهي الكثير من المكونات ولا يستهلك الكثير من الطاقة منك. يمكنك الجمع بين نصفين كعجة مع الطماطم أو البصل أو الباذنجان المشوي أو لحم الخنزير المقدد أو الجبن والاستمتاع بمذاقها السحري. انس أيًا من هذه المكونات إذا كنت قد جربتها من قبل في المنزل. هذا الطعام على النار له طعم سماوي.

جمبري

روبيان في الطبيعة

إعطاء الأولوية لشوي أي مأكولات بحرية بخلاف طرق الطهي. سيكون الروبيان لذيذًا بأي طريقة تطبخ بها. هذه المأكولات البحرية تطبخ في وقت قصير. يمكنك نقعها مسبقًا في صلصة تحتوي على عصير الليمون والثوم والملح وإكليل الجبل. ثم يقلى في مقلاة على النار. أو سيخها وشويها. في كلتا الحالتين ، لا تترك الجمبري على النار لأكثر من 15 دقيقة.

مرق ناري

المرق الناري في حجر الأقحوان في قلب الطبيعة يسجل لك وجبة لا تُنسى. يُنقع اللحم والطماطم والفاصوليا في الماء والبهارات والبطاطس في الطبق المرغوب مسبقًا. نسكب الماء عليها ونضعها على النار. لذا فإن مرقك الناري يكون جاهزًا في غضون ساعتين إلى ثلاث ساعات. قدميها مع خبز سنجاك ساخن وحامض.

هوت دوج مشوي

تعتبر النقانق من الأطعمة الأخرى التي يسهل طهيها في الطبيعة وفي نفس الوقت لذيذة. اسك الهوت دوج على السيخ واصنع شطيرة من الخبز الساخن وصلصة الخردل بعد فترة وجيزة. يمكنك تقديمه مع جميع أنواع الأطباق الجانبية التي تناسب ذوقك مثل الجبن أو الصلصة الحمراء أو الفطر.

شيش كباب مشوي

يمكنك ملح ضلوع لحم الضأن ووضعها في سيخ ووضعها على النار. طعمه اللذيذ مع الطماطم المشوية والخضروات والخبز الطازج لن ينسى. يمكنك أيضًا النقع مسبقًا في الصلصة والسيخ بعد بضع ساعات.

علف الفول

علف الفول مغذي للغاية. هذا الطعام هو اختيار جيد للنباتيين. ضعي الفول على النار مع بعض الماء مع البطاطس والفطر والتوابل من اختيارك. بعد ساعتين ، يصبح طعامك جاهزًا دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت والطاقة في طهيه. إنه طعام لذيذ وسريع مع الخبز الطازج أو بيلاف.

علف الباذنجان

باذنجان مشوي بطبيعته

يمكن صنع الأطعمة المصنوعة من الباذنجان مثل خثارة الباذنجان أو ميرزا ​​قاسمي بسهولة في الطبيعة. ضعي الباذنجان في سيخ وضعه على النار للشواء. مع الثوم والطماطم المشوية وبيض ميرزا ​​قاسمي ، تناولها مع التوابل الطبيعية. يمكنك أيضًا مزجها مع اللبن الرائب والثوم وتذوقها بالجوز الطازج وخثارة الباذنجان.

نصائح عامة للطبخ في الطبيعة

  • عند مغادرة مكانك لا تنسى إطفاء الحريق بالكامل. خلاف ذلك ، سيتم إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالطبيعة.
  • قدم مكونات غذائية كاملة الطول قبل السفر. احصل على قائمة بالأساسيات وتحقق منها في النهاية.
  • استخدم أعواد ثقاب مقاومة للماء.
  • احمل معك حقيبة لوضع القمامة بداخلها ورميها في سلة المهملات عند العودة إلى المصدر.
  • عند الانتهاء من الطهي ، املئي الأطباق بالماء وضعيها على النار لتسهيل تنظيفها.

نصائح حول الطبخ في الطبيعة

الكلمة الأخيرة

امنح نفسك الفرصة لتجربة الطهي في الطبيعة. بعد تجربة واحدة ، ستكون متحمسًا لتكرارها مرارًا وتكرارًا. حاولنا في هذا المقال تقديم كل النصائح اللازمة لإشعال النار وطرق الطهي والطهي ، وأخيراً 10 أطعمة مناسبة للطبخ في الطبيعة ، بحيث يكون لديك ذكريات نقية وممتعة. لا تنس أن تكتب عن تجاربك في الطهي في الطبيعة وإذا كان لديك اقتراح لإشعال حريق في الطبيعة وطهي الطعام والطهي ، فشاركه معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى