غير مصنف

رئيس Insomniac يُصرح بأنه تم تخفيض درجة حدة المعركة النهائية للعبة Spider-Man


في 2018 قدم لنا أستوديو التطوير Insomniac Games لعبة Spider-Man والتي استطاعت أن تَخطف قلوب الكثيرين، وأن تُحقق نجاحات كبيرة سواء على صعيد أعداد اللاعبين أو حتى على صعيد المبيعات الضخمة التي حققتها لشركة Sony. وبالرغم من جودة اللعبة إلا وأن المعركة النهائية للعبة كانت من المفترض في الأصل أن تنتهي بين “سبايدرمان” والدكتور “أوكتوبس” في جميع أرجاء مدينة “نيويورك”.

حيث كشف “تيد برايس” الرئيس التنفيذي لأستوديو Insomniac عن خطط الأستوديو الأصلية في مواجهة زعماء لعبة Spider-Man وذلك خلال مؤتمر Develop: Brighton الذي أقيم الأسبوع الماضي، والذي نقله موقع GamesIndustry، بأن نطاق النهاية التي تصورها الاستوديو في البداية لا يمكن تحقيقه دون اللجوء إلى أزمة وصعوبة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يتعارض مع أهداف الشركة المتمثلة في زيادة رفاهية الموظفين وتقليل الإرهاق.

وقال برايس:

الإغراء هو الدفع بالقوة الغاشمة والصعوبة الكبيرة مع وضع رؤوسنا للأسفل والركض تجاه جدار من الطوب، لكن الفريق أخذ خطوة إلى الوراء وفكر فيما هو مهم للاعبين، وهو انهيار العلاقة “بين بيتر باركر/ سبايدرمان” ومعلمه السابق الدكتور “أوكتافيوس” بشكل مختلف.

وكانت المعركة في النهاية معركة واحدة ما بين “سبايدرمان” والدكتور “أوكتوبس” على قمة مبنى في مانهاتن، حيث قلص فريق التطوير وقلل من طموحاته، وأن هذا القرار لم يُساعد المطورين فحسب، بل حسَن أيضًا من اللعبة نفسها.

وقال برايس:

لقد أعادوا التفكير في القتال وأدركوا أنهم لا يحتاجون إلى تدمير نصف نيويورك لإنهاء العلاقة “بين بيتر باركر/ سبايدرمان” ومعلمه السابق الدكتور “أوكتافيوس”، بل في الواقع كان من الممكن أن تعمل ضد ما كنا نسير من أجله. ونتيجة لذلك فإن المعركة النهائية هي أفضل وأيسر للاعبين وحتى المطورين، وتَملك تأثير عاطفي أكبر بكثير مما كان مخطط له، وهي مناسبة في الوقت الذي كان لدينا.

وخلال فعاليات المؤتمر، حيث “برايس” المطورين الأخرين على التفكير بجدية أكبر فيما يريده اللاعبون وكيف يمكنهم تَقديم أفضل تربة باستخدام الموارد التي يَملكونها بدلاً من دفع الموظفين والمطورين إلى أقصى حدودهم.

وقال:

في ظل ضغوط الإنتاج المحموم الذي أصبحنا نعيشه الآن، نشعر غالبًا أننا لا نستطيع أن نرفع قدمنا ​​عن دواسة الوقود، لكن هذا ما يتطلب الأمر غالبًا، حيث يحتاج الفريق إلى الحصول على إذن للتوقف والتوصل إلى طريقة وفكرة أفضل، بدلاً من التغلب على المشاكل والتسبب في مشاكل صحية محتملة.

يُذكر أن فريق Insomniac Games يعمل حاليًا على لعبة Marvel’s Spider-Man 2 والذي ستكون أعمق من آخر لعبتي Spider-Man 2018 و Spider-Man: Miles Morales، والتي ستتوفر بشكل حصري عبر منصة PS5 في 2023، وستشهد ظهور شخصية Venom الشهيرة والمحبوبة من قبل الكثيرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى