غير مصنف

مطور Halo Infinite يفسر إطلاق اللعب الجماعي كنسخة بيتا

فاجأتنا لعبة Halo Infinite بإطلاق مبكر لطور اللعب الجماعي يوم البارحة، ولكن كما تعرفنا سابقاً صدر هذا الطور كنسخة تجريبية.

وكما هو متوقع من أي نسخة تجريبية، من الممكن أن يصادف اللاعبين مشاكل تقنية وتغييرات عندما تأتي النسخة الكاملة، وهذه من الأمور التي أخذها المطور بالحسبان عندما قرر طرح طور اللعب الجماعي بصورة تجريبية كهذه.

حيث صرح مؤخراً في منشور رسمي عن توقعاته بزيادة عدد اللاعبين المهتمين باللعب الجماعي بشكل كبير عندما تصدر اللعبة الكاملة في 8 ديسمبر، ومن الطبيعي زيادة المشاكل التقنية والضغط على اللعبة ولهذا السبب أراد طرحها بهذه الصورة كي يتمكن من الاستعداد بالشكل المطلوب.

هذا وأعلن المطور أيضاً عن تمديد فترة تواجد محتوى الموسم الأول من نظام Battle Pass إلى 2 مايو 2022 .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى