منوعات

05 اقوي (أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة) لـ 2022

أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة يمكن حصرها في 7 أسهم خاصة بأكبر وأشهر الشركات، والتي تعمل في عدد كبير من المجالات المتنوعة وتتميز بشهرتها الكبيرة على المستوى العالمي، حيث تتميز تلك الأسهم بارتفاع احتمال تحقيقها للأرباح، وسنتعرف من خلال المقال الآن على تلك الأسهم.

أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة

هناك مجموعة من الأسهم التي استطاعت جذب اهتمام كبار المستثمرين، وذلك لما حققته من أرباح خلال الثلاث شهور الأولى من العام الحالي، وفيما يلي سنتعرف على أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة:

1. أسهم مؤسسة نيومونت للتعدين Newmont Corporation

تعد من أشهر الشركات التي تعمل في مجال تعدين النحاس والذهب، وهي خيار جيد للمضاربة، وذلك لما حققته من تقدم خلال الربع الأول من العام الماضي والذي تم تقديره بنسبة 1.6%، وذلك بالرغم من ما تقوم به الشركة من إنفاق مكثف حول البنية التحتية، والذي يبلغ نحو ما يقرب من 2 تريليون دولار أمريكي.

2. أسهم شركة الصوتيات الأمريكية SONOS

تعمل الشركة في مجال ابتكار السماعات الأنيقة وإنتاجها، بجانب أنظمة الصوت، وخلال الثلاث شهور الأولى من العام الماضي كانت من أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة، وذلك بعد تسجيلها ارتفاع كبير بلغت نسبته 60.2%.

3. أسهم شركة فيسبوك Facebook

شركة فيسبوك أصبحت الآن من أقوى الشركات على مستوى العالم، حيث يبلغ عدد مستخدميها حوالي 3.3 مليار شخص في الشهر الواحد، وهذا العدد من عدد 4.7 مليار شخص حول العالم يستخدمون الإنترنت، وقد حققت أسهم الشركة ارتفاع خلال الثلاث الشهور الأولى من العام الماضي يبلغ 7.8%.

4. أسهم شركة آبل APPLE

تتميز أسهم شركة آبل بقدرتها على المحافظة على مكانتها القوية بين الأسهم الأمريكية، ودائمًا ما تكون من أفضل الخيارات وأولها للمضاربة.

قد استطاعت الشركة التعافي بشكل سريع عقب انتشار فيروس كورونا، وتمكنت من الصعود حتى وصلت بين أعلى الأسهم التابعة للبورصة الأمريكية.

5. أسهم شركة Adobe Inc

مبيعات الشركة التي تم إعلانها في شهر مارس بالعام الماضي استطاعت أن تفوق جميع التوقعات، وذلك عقب الارتفاع الشديد الذي حدث في إيراداتها المالية والتي كانت بنسبة 26%، وهو ما ساعد على ارتفاع نسبة الأرباح بنسبة وصلت إلى 38% للسهم الواحد.

تفاصيل المضاربة بالأسهم الأمريكية

  • عقب التعرف على أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة فإن هناك الكثير ممن يتساءلون حول إمكانية المضاربة في البورصة الأمريكية من بلد خارج الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الأمر الذي يمكن القيام به.
  • وذلك بفضل شركات الوساطة المالية، والتي توفر للمضاربين إمكانية بلوغ جميع البورصات الكبيرة على مستوى العالم، والمطلوب فقط اختيار وسيط مالي مناسب والقيام بفتح حساب عن طريقه.
  • البدء في المضاربة بالأسهم الأمريكية يتطلب توفر رأس مال غير كبير، حيث يجب أن يتراوح فقط ما بين 50 إلى 250 دولار أمريكي، وعقب إيداع هذا المبلغ يمكن بلوغ المنصات الرقمية.
  • ثم البدء في بيع وشراء آلاف الأسهم عن طريقها، وذلك بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خدمة تعرف باسم الرافعة المالية التي تساعد في مضاعفة القيمة الأصلية لرأس المال، وهو ما يؤثر بشكل إيجابي في إمكانية الدخول في صفقات أكبر.
  • فيما يتعلق بمؤشرات الأسهم الأمريكية فمن الممكن اعتبارها على أنها أداة تصنيفية، فالبورصة الأمريكية تتضمن عدد كبير من الشركات التي تختلف فيما بينها من حيث القيمة والحجم والتخصص.
  • وتقوم المؤشرات بإدراج كبرى الشركات التي تتنافس في نفس المجال كالتعدين أو التكنولوجيا، وهو ما يسهل على المستثمرين بشكل كبير.

بهذا ينتهي مقالنا حول أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة، والتي يمكن اختيارها للمضاربة بدرجة عالية من الثقة نظرًا لأرباحها الكبيرة التي حققتها على مدار العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى