حسب تقارير إعلامية عديدة مثل تقرير Kotaku فقد كان لدى شركة Take-Two مشروعاً ضخماً قررت في النهاية نقله إلى الأرشيف على الرغم من تصاعد تكلفته إلى 53 مليون دولار.
وحسب ما ورد في التقرير، فقد قررت الشركة إيقاف المشروع بالكامل بسبب ارتفاع تكاليفه وتجاوزها الحد المعقول والجدوى التجارية حسب ما ذُكر.
كما وتبين من تقرير Bloomberg أن استديو Hangar 13 كان المشرف على تطويرها وأنها كانت لعبة أكشن بمنظور الشخص الثالث وتشبه Destiny، كما وقيل بأنها دخلت في دوامة إعادة التطوير أكثر من مرة وتعرضت لتعثرات تقنية ومشاكل بسبب كورونا.
وقد حازت هذه المواقع الإعلامية رسالة من Haden Blackman رئيس استديو Hangar 13 موجهة عبر البريد الإلكتروني لطاقم فريق التطوير، وترفع هذه الرسالة من معنويات الاستديو عبر التأكيد بوجود فرص عديدة أخرى لمشاركة أعضاء الاستديو في تطوير ألعاب أخرى وأن الشركة قد أكدت للمدير إدراكها لمواهب الفريق وإمكانيتهم في إطلاق عناوين ناجحة وسوف تنطلق عملية التطوير لمشاريع جديدة قريباً.
حسب تقرير Kotaku ، تأثر 200 موظف في الاستديو من قرار الإلغاء هذا.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.